WAB منتديات

3wab.tk


    فياريال يكسب ملقة ووصافة الترتيب

    شاطر
    avatar
    $omayya$
    رئيس & مدير عام
    رئيس & مدير عام

    Posts : 123
    Join date : 19/09/2010

    Dices roll
    First Dice:
    495/9000  (495/9000)

    فياريال يكسب ملقة ووصافة الترتيب

    مُساهمة من طرف $omayya$ في الأربعاء سبتمبر 29, 2010 1:00 am



    ارتقى فياريال لمركز الوصافة في الترتيب العام بعدما فاز بالمباراة التي خاضها مع مضيفه ملقة على ملعب روزاليدا أمام 18 ألف مشاهد بنتيجة 3-2 اليوم الاثنين في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    والملفت أن ثلاثاً وثلاثين دقيقة فقط كانت كافية لتحديد هوية الفائز بعدما سُجّلت أهداف المباراة في نصف الساعة الأولى منها.

    بات رصيد فياريال 12 نقطة في المركز الثاني متقدماً برشلونة الثالث وحامل اللقب في العامين الأخيرين بفارق الأهداف فيما يتأخر بنقطة واحدة فقط عن فالنسيا المتصدر، أما رصيد ملقة فتسمّر عند 6 نقاط.

    تقدم ملقة مبكراً في الدقيقة 4 بتصويبة قوية للبرتغالي ايليسيو من خارج المنطقة عجز الحارس دييغو لوبيز عن التصدي لها.

    تحرّك الضيف على وقع توجيهات المخضرم ماركوس سينا الذي منح سانتياغو كازورلا تمريرة حاسمة برأسه في الدقيقة 21 تابعها الأخير بكرة طائرة استقرت في شباك مرمى المضيف.

    ولم تكد تمضي ثلاث دقائق حتى مرر البرازيلي نيلمار كرة للإيطالي جوزيبي روسي الذي توغل في المنطقة ثمَّ صوَّب كرة أرضيّة منحت الضيف التقدم.

    أبى ملقة تسليم المباراة فتقدَّم الغاني كوينسي اووسو ابييه على الميسرة وعكس عرضية متقنة قابلها البرازيلي جوزيه روندون غير المراقب برأسه على يمين دييغو لوبيز مدركاً التعادل في الدقيقة 29.

    لكن سرعان ما تبخرت فرحة لاعبي ملقة بعدما أفرغ كازورلا ما في جعبته من مهارات وأنهى فاصل مراوغة بتصويبة أرضية ذهبت بعيدة عن متناول الحارس مانحاً فريقه التقدم في الدقيقة 33.

    وتلقت مساعي ملقة للعودة ضربة قوية في الدقيقة 41 حين طرد الحكم صاحب الهدف الأوّل ايليسيو بعد تهجمه على كارلوس مارشينا إثر مخاشنة الأخير للأوَّل .

    لم يحمل الشوط الثاني جديداً إذ اعتمد فريق "الغواصات الصفراء" على المرتدات دون أن تجدي نفعاً مقابل محاولات حثيثة لملقة وجدت الدفاع الأصفر عصياً على الترويض لينتهي اللقاء 3-2 للضيف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 8:19 am