WAB منتديات

3wab.tk


    شالكه يحقق فوزه الأول في البوندسليجا على حساب فرايبورج

    شاطر
    avatar
    $omayya$
    رئيس & مدير عام
    رئيس & مدير عام

    Posts : 123
    Join date : 19/09/2010

    Dices roll
    First Dice:
    495/9000  (495/9000)

    شالكه يحقق فوزه الأول في البوندسليجا على حساب فرايبورج

    مُساهمة من طرف $omayya$ في الخميس سبتمبر 23, 2010 7:53 pm


    شالكه يحقق فوزه الأول في البوندسليجا على حساب فرايبورج







    حقق فريق شالكه أول فوز له في الدوري الألماني هذا الموسم إثر تغلبه الأربعاء على مضيفه فرايبورج بهدفين لواحد في ختام الجولة الخامسة من عمر المسابقة.
    وتقدم الكرواتي إيفان راكيتيتش للفريق الأزرق (ق9) ثم تعادل السنغالي بابيس سيسيه لأصحاب الأرض (ق69) ليخطف الهولندي كلاس يان هونتلار هدف الفوز لشالكه قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

    ويأتي الفوز كمتنفس لمدرب شالكه فيليكس ماجات الذي تحدثت بعض الصحف الرياضية عن احتمالية رحيله لولا أن مجلس إدارة النادي جدد ثقته في قدراته قبل اللقاء.

    وارتفع رصيد شالكه إلى ثلاث نقاط إلا أنه بقي بالمركز الأخير، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند تسع نقاط بالمركز الخامس.

    وضمن بقية مباريات الجولة، صعد فريق بروسيا دورتموند إلى المركز الثاني برصيد 12 نقطة إثر اكتساحه لضيفه كايزرسلاوترن بخماسية دون رد.

    وسجل أهداف الفريق الأصفر كل من الباراجوائي لوكاس باريوس (ق31 و88) وكيفن جروسكروتز (ق38) وماتس هوميلس (ق65) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (ق75)، ليصبح دورتموند على بعد ثلاث نقاط فقط من ماينز الذي احتفظ بصدارة الجولة بعد فوزه الثلاثاء على كولن بهدفين.

    وصعد فولفسبورج إلى المركز الحادي عشر برصيد ست نقاط إثر فوزه على ضيفه هامبورج بثلاثية مقابل هدف واحد.

    وتقدم البوسني إدين دجيكو للزوار (ق15) ثم تعادل الكاميروني إريك تشوبو موتنج لهامبورج (ق27) قبل أن يخطف البرازيلي جرافيتي هدفين (ق71 و78) تكفلا بمنح الفوز الثاني لفريق المدرب ستيف مكلارين.

    وحقق باير ليفركوزن فوزه الثاني هذا الموسم بالتفوق على اينتراخت فرانكفورت بهدفين للارس بيندر (ق9) والتشيلي أرتورو فيدال من ركلة جزاء (ق90) مقابل هدف حمل توقيع اليوناني تيوفانيس جيكاس (ق18).

    وبات رصيد ليفركوزن ثماني نقاط في المركز السابع مقابل ثلاث نقاط لاينتراخت الذي بقي في المرتبة قبل الأخيرة.

    وكذلك نجح سان باولي في تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم على حساب بروسيا مونشنجلادباخ بهدفين للمخضرم جيرالد أسامواه (ق66) وفلوريان برونس (ق71) من ركلة جزاء، مقابل هدف للفنزويلي خوان أرانجو (ق25).

    وبات رصيد سان باولي سبع نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند أربع نقاط كما سيفتقد في المباراة المقبلة مهاجمه الكاميروني مامادو إدريسو للإصابة.

    وبرغم فوزه في الجولة الماضية على مونشنجلادباخ بسباعية دون رد، عاد فريق شتوتجارت إلى النتائج السلبية بالخسارة من نورنبرج بهدفين مقابل واحد.

    سجل ثنائية أصحاب الأرض جوليا شيبير (ق3) والأرجنتيني خابيير بينولا (ق90) بينما جاء هدف شتوتجارت الوحيد عبر كاكاو قبل خمس دقائق من النهاية.

    وتجمد رصيد شتوتجارت بذلك عند ثلاث نقاط بينما بلغ نورنبرج النقطة السادسة والمركز الثاني عشر.

    يذكر أن فريق بايرن ميونخ حامل اللقب كان قد ألحق يوم الخميس أول خسارة بهوفنهايم بهدفين لواحد، بينما تغلب هانوفر على فيردر بريمن (4-1).(يلاكورا)

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 20, 2018 11:08 am